إطلاق تجريبي

اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية

اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية

تحرص الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية على استمرارية الارتقاء بجودة الخدمات الجيومكانية المقدمة للأفراد , الشركات و الجهات الحكومية ، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تحقيق رضى العملاء عبر إتاحة الخدمات الخارجية للهيئة والخدمات الإلكترونية وكذلك الأجهزة الذكية بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث "الجهات الحكومية الأخرى" في حال استدعت طبيعة المعاملات ذلك، كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل مهمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية وسيتم تحديث وإضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد من المعلومات عن جميع الخدمات الجيومكانية الرقميةاضغط هنا

المساعدة والدعم

يقدم موقع الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية الإلكتروني المساعدة والدعم للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع، من خلال توفير محتوى مقروء ووسائط متعددة، ومعلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة ، وشروط الاستخدام، وقنوات التواصل

الخصوصية وسرية المعلومات

تحرص الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية أن تكون سرية وخصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات، وتعتبر سياسات الخصوصية وسرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة.

للمزيد حول معلومات الخصوصية والسرية يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية.

توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية بالتفاعل والاستجابة لجميع ما يرد إليها من المستفيد حول الاستفسارات من خلال صفحة تواصل معنا.

مستويات تقديم الخدمات الالكترونية

#اسم الخدمةوقت تنفيذ الخدمةوقت توافر الخدمة
1التراخيص(3) أيام عمل24\7
2التصاريح(3) أيام عمل24\7
3خدمة البيئة التجريبية(3) أيام عمل24\7
4طرح الفرص الاستثماريةقريباًقريباً
5مصالح المستفيدينقريباًقريباً
6الرقابةقريباًقريباً
7التأهيل والتصنيفقريباًقريباً

20/01/1447

هل كانت هذه الصفحة مفيدة نعم | لا

آخر تعديل: 20/01/1447